منحة التدريب في ألمانيا مع شركة الطيران لوفتهانزا Internships with Lufthansa

 منحة التدريب في ألمانيا مع شركة الطيران لوفتهانزا 
Internships with Lufthansa


منحة التدريب في ألمانيا  بشركة الطيران لوفتهانزا  Internships with Lufthansa

 
 

تعتبر لوفتهانزا  Lufthansa إحدى أفضل شركات الطيران في ألمانيا، ولها شهرتها العالمية من جميع المناحي . توفر الشركة للطلاب والخريجين الجدد عددًا من فرص التدريب في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك:

عمليات الطيران، وموظفو المقصورة، وخدمة العملاء، وتكنولوجيا المعلومات، والتسويق والمبيعات، والشؤون المالية، والموارد البشرية كلها مدرجة. وسواء كانت مدفوعة الأجر أو غير مدفوعة الأجر، فإن التدريب الداخلي يمتد عادةً من ثلاثة إلى ستة أشهر. بعد التخرج، قد يلتحق المتدرب بالعمل بصفة دائمة.

 

تمكن الشركة من الحصول على خبرة عملية في مجموعة متنوعة من المجالات والاستفادة من الفرصة لتقديم المتدرب معرفته وإبداعه إلى أحد أفضل موردي حلول تكنولوجيا المعلومات لقطاع الطيران بينما لا يزال طالبًا من خلال العمل مع Lufthansa Systems!

 

يمنح التدريب الداخلي فهمًا تقنيًا لأعمال الشركة بالإضافة إلى الكثير من الفرص للتواصل الاجتماعي والاستمتاع. يقدم برنامج دعم المتدربين "CHIP" الخاص بلوفتانزا مجموعة متنوعة من الفرص، بما في ذلك وجبات الغداء المنتظمة مع المتدربين الآخرين، والاجتماعات في أحدث البارات والحانات المحلية، والرحلات إلى مواقع مختلفة داخل مجموعة Lufthansa التي تمنح الزائرين نظرة من وراء الكواليس في أماكن مثل ورشات صيانة Lufthansa Technik ومركز تدريب الطيران Lufthansa training center

إذا قرر المتدرب إكمال التدريب الداخلي، فإن شركة لوفتانزا ستتيح له الفرصة لتعلم مجموعة متنوعة من الأفكار حول مؤسسة تكنولوجيا المعلومات ذات المستوى العالمي.تقدر الشركة نقدر التدريب الذي يقوم به الأشخاص وتسعى جاهدة لتلبية متطلباتهم واهتماماتهم. بالإضافة إلى المهارات المهنية التي يتعلمونها، حيث توفر لهم وظروف ووسائل التدريب المريحة مما يجعلهم يحسون بالمتعة. يتيح برنامج التدريب الداخلي الرائع الخاص بالمؤسسة للمتدرب تبادل الأفكار مع المتدربين الآخرين كل يوم والتعرف على أشخاص جدد في جلسات التدريب المنتظمة لدى الشركة

 

قيم و مبادئ مؤسسة لوفتانزا

• تهدف إلى النجاح الباهر و المتميز.

من أهم مهام المؤسسة هي أنها تذهل الزبناء باستمرارها في  إيجاد حلول لهم. كما ما يميزها هو الخبرة التي يتمتع بها أعضاء الفريق والجودة في الاداء والابتكار. يبقى أمل الشركة  في إثارة اهتمام عملائها وتوفير الأساس للنجاح على المدى الطويل من خلال الاستفادة من هذه الخصائص.

• ضمان الدقة.

نحن نمزج بين تجربة الطيران والكفاءة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

تركيزنا الأساسي هو على عملائنا.

نحن نبحث باستمرار عن الخيار الأفضل لهم ونقوم بانتظام بفحص إجراءاتنا وخدماتنا وتقنياتنا.

• الثقة بين أعضاء الفريق.

 يعمل الأعضاء معًا لتوليد القيمة.

في Lufthansa Systems، يؤمن الجميع بأن الثقة في النفس وفي الفريق والمؤسسة هي أساس العمليات اليومية.

• سيادة روح الفريق.

إن ثقافة المؤسسة مبنية على الحوار والكفاءة  والتعاطف.

حيث إن العمل معًا بشكل مكثف يسمح للأعضاء بتحقيق أشياء كبيرة.

كما أن التفاعل مهم للغاية بالنسبة للأعضاء لأنه يسمح لهم بإلهام بعضهم البعض كل يوم.

• الشغفً بالعمل.

 تستخدم الشركة الابتكار والحماس لتشكيل المستقبل. فالشخص الذي يستمتع بما يفعله ويشعر بالرضا عن وظيفته يمكنه التعامل مع واجباته بالطاقة والإثارة.


مؤهلات التدريب مع لوفتهانزا في ألمانيا

 إذا كنت ترغب في العمل مع Lufthansa كمتدرب في ألمانيا، فيجب أن تكون مستوفيا للمعايير التالية:

• أن يكون المتقدم مسجلاً بدوام كامل في برنامج البكالوريوس أو الدراسات العليا بجامعة معترف بها.

• أن يكون لديه سجل أكاديمي قوي.

 • يتكلم الإنكليزية بطلاقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتضمن بعض الدورات التدريبية مواصفات أخرى، مثل مجال معين من الدراسة أو الخبرة ذات الصلة.

 

كيفية التقديم في ألمانيا للحصول على تدريب لوفتهانزا

من أجل التقدم بطلب للحصول على تدريب Lufthansa في ألمانيا، يجب على الطالب الراغب  أولاً التسجيل على موقع الوظائف الخاص بالشركة، كما يمكنه البحث عن وظائف التدريب وتقديم الطلب بعد إنشاء الحساب،بحيث يجب أن تكون حزمة الطلب كاملة، بما في ذلك السيرة الذاتية وخطاب التقديم وسجل  الدرجات. بالإضافة إلى ذلك، قد تحتاج إلى المتقدم إلى اجتياز اختبار ما قبل التوظيف.

 

إرشادات لاجتياز مقابلة التدريب في Lufthansa

إذا تلقى المترشح دعوة لإجراء مقابلة للحصول على تدريب داخلي في Lufthansa، فيجب عليه التأكد من دراسته جيدًا. قبل المقابلة، يعمل على إجراء بعض الأبحاث حول الشركة ووظيفة التدريب المحددة.يستعد للحديث عن قدراته وخبراته بالإضافة إلى أسباب رغبته في الحصول على التدريب.

 

أثناء المقابلة، يجب على المتقدم أن يتصرف باحترافية وثقة. و يحرص على وصوله في الوقت المحدد  وارتداء ملابس وفقًا لذلك. يكن مستعدًا لمناقشة خلفيته  التعليمية وكذا خلفيته وأهدافه المهنية.

 

اقتراحات من المتدربين الحاليين والسابقين في Lufthansa

قدم المتدربون الحاليون والسابقون في Lufthansa النصائح التالية:

*  بناء علاقات مع موظفي لوفتهانزا. يمكنك حضور اجتماعات العمل والتواصل مع موظفي Lufthansa على LinkedIn. يمكنك معرفة المزيد عن الأعمال وبرنامج التدريب الداخلي والوصول إلى الفرص عبر التواصل.

* اتخاذ الإجراءات اللازمة والتس  عادة ما تكون استباقية. لا تتردد في قبول التحديات الجديدة وطلب المهام. سوف تتعلم المزيد وستكون لديك فرصة أفضل للحصول على وظيفة بدوام كامل بعد التخرج إذا كنت منخرطًا بشكل أكثر نشاطًا في فترة تدريبك.

*  استغل وقتك في Lufthansa على أكمل وجه. تعرف على زملائك في العمل من خلال حضور فعاليات مكان العمل والاستفادة من فرص التدريب. يعد تدريبك الداخلي فرصة رائعة للتعرف على أعمال الطيران والتقدم في حياتك المهنية.

 

نصائح إضافية للطلاب الأجانب:

هناك بعض الأمور الإضافية التي يجب أن تضعها في الاعتبار إذا كنت طالبًا دوليًا مهتمًا بالتقدم للحصول على تدريب لوفتهانزا في ألمانيا:

* التحقق من أنك تستوفي متطلبات التأشيرة وتصريح العمل: يحتوي الموقع الإلكتروني للسفارة أو القنصلية الألمانية في بلدك على مزيد من المعلومات حول هذا الأمر.

* الاستعداد لدراسة اللغة الألمانية: على الرغم من أن اللغة الإنجليزية شائعة في ألمانيا، إلا أن القدرة على التواصل باللغة الألمانية مفيدة دائمًا، خاصة إذا كنت ترغب في التعامل مع العملاء أو إذا كنت تنوي البقاء في البلاد بعد فترة تدريبك.

* فهم الثقافة الألمانية: مقارنة بالعديد من البلدان الأخرى في العالم، تتمتع ألمانيا بثقافة مميزة. يعد احترام أسلوب الحياة المحلي أمرًا بالغ الأهمية، ويجب عليك تعديل سلوكك وفقًا لذلك.

 

خاتمة

يعد التدريب الداخلي مع Lufthansa في ألمانيا فرصة رائعة لبدء حياتك المهنية مع شركة مخصصة لتقديم خدمة جيدة و ممتازة مع اكتساب خبرة كبيرة أيضًا في إحدى شركات الطيران العالمية الكبرى. بشكل عام، قد يكون التدريب مع هذه الشركة العملاقة فرصة رائعة لتعلم مهارات جديدة وبناء حياة كلها امل و ازدهار مع قوة عالمية. أحثك على تقديم طلبك للحصول على تدريب إذا كنت طالبًا متميزا وطموحًا في حياتك الدراسية الجامعية أومن الخريجًين حديثًا.

 

لتقديم طلب التدريب ب لوفتهانزا ، اضغط على الرابط هنا