منحة التدريب في ألمانيا مع شركة الطيران لوفتهانزا Internships with Lufthansa

منحة التدريب في ألمانيا مع شركة الطيران لوفتهانزا 
Internships with Lufthansa


منحة التدريب في ألمانيا  بشركة الطيران لوفتهانزا  Internships with Lufthansa

 
 

تعتبر لوفتهانزا Lufthansa إحدى أفضل شركات الطيران في ألمانيا، ولها شهرتها العالمية من جميع المناحي . توفر الشركة للطلاب والخريجين الجدد عددًا من فرص التدريب في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك:

عمليات الطيران، وموظفو المقصورة، وخدمة العملاء، وتكنولوجيا المعلومات، والتسويق والمبيعات، والشؤون المالية، والموارد البشرية كلها مدرجة. وسواء كانت مدفوعة الأجر أو غير مدفوعة الأجر، فإن التدريب الداخلي يمتد عادةً من ثلاثة إلى ستة أشهر. بعد التخرج، قد يلتحق المتدرب بالعمل بصفة دائمة.

 

تمكن الشركة من الحصول على خبرة عملية في مجموعة متنوعة من المجالات والاستفادة من الفرصة لتقديم المتدرب معرفته وإبداعه إلى أحد أفضل موردي حلول تكنولوجيا المعلومات لقطاع الطيران بينما لا يزال طالبًا من خلال العمل مع Lufthansa Systems!

 

يمنح التدريب الداخلي فهمًا تقنيًا لأعمال الشركة بالإضافة إلى الكثير من الفرص للتواصل الاجتماعي والاستمتاع. يقدم برنامج دعم المتدربين "CHIP" الخاص بلوفتانزا مجموعة متنوعة من الفرص، بما في ذلك وجبات الغداء المنتظمة مع المتدربين الآخرين، والاجتماعات في أحدث البارات والحانات المحلية، والرحلات إلى مواقع مختلفة داخل مجموعة Lufthansa التي تمنح الزائرين نظرة من وراء الكواليس في أماكن مثل ورشات صيانة Lufthansa Technik ومركز تدريب الطيران Lufthansa training center

 

 

مؤهلات التدريب مع لوفتهانزا في ألمانيا

 إذا كنت ترغب في العمل مع Lufthansa كمتدرب في ألمانيا، فيجب أن تكون مستوفيا للمعايير التالية:

• أن يكون المتقدم مسجلاً بدوام كامل في برنامج البكالوريوس أو الدراسات العليا بجامعة معترف بها.

• أن يكون لديه سجل أكاديمي قوي.

 • يتكلم الإنكليزية بطلاقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتضمن بعض الدورات التدريبية مواصفات أخرى، مثل مجال معين من الدراسة أو الخبرة ذات الصلة.

 

 

كيفية التقديم في ألمانيا للحصول على تدريب لوفتهانزا

من أجل التقدم بطلب للحصول على تدريب Lufthansa في ألمانيا، يجب على الطالب الراغب  أولاً التسجيل على موقع الوظائف الخاص بالشركة، كما يمكنه البحث عن وظائف التدريب وتقديم الطلب بعد إنشاء الحساب،بحيث يجب أن تكون حزمة الطلب كاملة، بما في ذلك السيرة الذاتية وخطاب التقديم وسجل  الدرجات. بالإضافة إلى ذلك، قد تحتاج إلى المتقدم إلى اجتياز اختبار ما قبل التوظيف.

 

 

إرشادات لاجتياز مقابلة التدريب في Lufthansa

إذا تلقى المترشح دعوة لإجراء مقابلة للحصول على تدريب داخلي في Lufthansa، فيجب عليه التأكد من دراسته جيدًا. قبل المقابلة، يعمل على إجراء بعض الأبحاث حول الشركة ووظيفة التدريب المحددة.يستعد للحديث عن قدراته وخبراته بالإضافة إلى أسباب رغبته في الحصول على التدريب.

 

أثناء المقابلة، يجب على المتقدم أن يتصرف باحترافية وثقة. و يحرص على وصوله في الوقت المحدد  وارتداء ملابس وفقًا لذلك. يكن مستعدًا لمناقشة خلفيته  التعليمية وكذا خلفيته وأهدافه المهنية.

 

 

اقتراحات من المتدربين الحاليين والسابقين في Lufthansa

قدم المتدربون الحاليون والسابقون في Lufthansa النصائح التالية:

*  بناء علاقات مع موظفي لوفتهانزا. يمكنك حضور اجتماعات العمل والتواصل مع موظفي Lufthansa على LinkedIn. يمكنك معرفة المزيد عن الأعمال وبرنامج التدريب الداخلي والوصول إلى الفرص عبر التواصل.

 

* اتخاذ الإجراءات اللازمة والتس  عادة ما تكون استباقية. لا تتردد في قبول التحديات الجديدة وطلب المهام. سوف تتعلم المزيد وستكون لديك فرصة أفضل للحصول على وظيفة بدوام كامل بعد التخرج إذا كنت منخرطًا بشكل أكثر نشاطًا في فترة تدريبك.

*  استغل وقتك في Lufthansa على أكمل وجه. تعرف على زملائك في العمل من خلال حضور فعاليات مكان العمل والاستفادة من فرص التدريب. يعد تدريبك الداخلي فرصة رائعة للتعرف على أعمال الطيران والتقدم في حياتك المهنية.

 

نصائح إضافية للطلاب الأجانب:

هناك بعض الأمور الإضافية التي يجب أن تضعها في الاعتبار إذا كنت طالبًا دوليًا مهتمًا بالتقدم للحصول على تدريب لوفتهانزا في ألمانيا:

* التحقق من أنك تستوفي متطلبات التأشيرة وتصريح العمل: يحتوي الموقع الإلكتروني للسفارة أو القنصلية الألمانية في بلدك على مزيد من المعلومات حول هذا الأمر.

 

* الاستعداد لدراسة اللغة الألمانية: على الرغم من أن اللغة الإنجليزية شائعة في ألمانيا، إلا أن القدرة على التواصل باللغة الألمانية مفيدة دائمًا، خاصة إذا كنت ترغب في التعامل مع العملاء أو إذا كنت تنوي البقاء في البلاد بعد فترة تدريبك.

* فهم الثقافة الألمانية: مقارنة بالعديد من البلدان الأخرى في العالم، تتمتع ألمانيا بثقافة مميزة. يعد احترام أسلوب الحياة المحلي أمرًا بالغ الأهمية، ويجب عليك تعديل سلوكك وفقًا لذلك.

 

 

خاتمة

يعد التدريب الداخلي مع Lufthansa في ألمانيا فرصة رائعة لبدء حياتك المهنية مع شركة مخصصة لتقديم خدمة جيدة و ممتازة مع اكتساب خبرة كبيرة أيضًا في إحدى شركات الطيران العالمية الكبرى. بشكل عام، قد يكون التدريب مع هذه الشركة العملاقة فرصة رائعة لتعلم مهارات جديدة وبناء حياة كلها امل و ازدهار مع قوة عالمية. أحثك على تقديم طلبك للحصول على تدريب إذا كنت طالبًا متميزا وطموحًا في حياتك الدراسية الجامعية أومن الخريجًين حديثًا.

 

لتقديم طلب التدريب ب لوفتانزا ، اضغط على الرابط هنا